طرق اختيار الملابس الملائمة لك بطريقة مدروسة

0 2٬528

طرق اختيار الملابس الملائمة لك بطريقة مدروسة

 

طرق اختيار الملابس الملائمة لك هناك قواعد وأصول لاختيار الملابس للظهور بأبهى طلة متناسقة ومتناغمة مع بعضها البعض بالألوان والموديلات لذلك علينا دائما الأخذ بعين الإعتبار بعض القواعد والأصول وهذه بعض هذه القواعد:

– حسب لون البشرة:

هناك قواعد وأصول لاختيار الملابس للظهور بأبهى طلة متناسقة ومتناغمة مع بعضها البعض بالألوان والموديلات و القاعدة الأولى لاختيار الملابس هي أن تولي اهتمامًا للون البشرة. إذا كانت بشرتك داكنة يجب أن يكون لون الملابس بيج، برقوقي،أحمر. أما إذا كانت بشرتك بيضاء يمكنك اختيار اللون الأزرق الداكن، والأبيض والبني والرمادي.
 – حسب شكل الجسم:

أما إذا كنت رشيقة القوام يمكنك اختيار اللون الفاتح في الجزء السفلي من جسمك مع اختيار التصاميم ذو الأشرطة الأفقية حتى تتمتعي بجسم ممتلء مع التأثير البصري و العكس صحيح بالنسبة للفتيات اللاتي تعانين من السمنة حيث يمكنكم الإبتعاد على الألوان الفاتحة مع ارتداء سراويل وتنانير سوداء أو أزرق داكن مع اختيار الرسمات ذو الأشرطة العمودية.
– تداخل الألوان:

تجنبي الألوان المتقابلة التي لا تمتزج مع بعضها البعض مثل: الأخضر والأزرق ،البني والأسود ،الأحمر والوردي، الأزرق الداكن والأسود والأرجواني والبرقوقي، الخزامى و البارما. إذا كنت تريدين مزج الألوان يمكنك اختيار لون داكن مع لون ضوئي.

تابعونا على فيسبوك لمعرفة المزيد من الأخبار.

طرق اختيار الملابس الملائمة لك هناك قواعد وأصول لاختيار الملابس للظهور بأبهى طلة متناسقة ومتناغمة مع بعضها البعض بالألوان والموديلات

دمتم بخير

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.