فاكهة القشطة تحارب السرطانات تعرف عليها عن قرب من احلى عالم

0 2٬164

فاكهة القشطة تحارب السرطانات تعرف عليها عن قرب من احلى عالم

من موقعكم أحلى عالم وضمن أخبار الصحة سوف نتعرف على  الفوائد العديد لفاكهة القشطة:

ثمرة فاكهة القشطة.

فاكهة القشطة , محارب السرطان, القشطة , نبات القشطة, أحلى عالم, فوائد القشطة, ماهي القشطة
فاكهة القشطة تحارب السرطانات تعرف عليها عن قرب من احلى عالم

هي أحد أنواع الفاكهة أصولها من جبال الإنديز في أمريكا الجنوبية وخاصة في البيرو و أكوادور و استخدم أحد أنواعها وهو الجرافيولا كعلاج طبي لعديد من الأمراض ومنها السرطان والربو و الكبد و القلب و التهاب المفاصل.

 

القشطة المنزلية طريقة صنعها و استعمالاتها المتعددة

 

أكدت الدراسات أن فاكهة القشطة تعمل على تقليل نمو أورام البنكرياس، وسرطان المبايض والرحم والثدي، والرئة والكبد، والقولون والبروستاتا، والغدد الليمفاوية.

و تحتوي على عدد كبير من العناصر الغذائية، مثل الألياف والبروتينات وفيتامين سي، وفيتامين ب-6، وعنصر البوتاسيوم، كما أن لها العديد من الفوائد بجانب فعاليتها لعلاج مرض السرطان.

و تساعد أيضا في علاج أمراض القلب، وتحتوى الثمرة الواحدة على ما يقرب من 8% من احتياج الجسم من الألياف هى بذلك تزيد من معدل الكولسترول المفيد بالجسم  وتقلل من الكولسترول الضار  مما يعزز ضخ الدم إلى عضلة القلب ويقلل من الإصابة بالسكتات الدماغية و تقوي الجهاز المناعي.

وتحتوى على فيتامين سي الذي يعمل على حماية الجسم من الإصابة بنزلات البرد والإنفلونزا .و تحتوي على مادة البيريدوكسين“، أو فيتامين( ب-6 ) الذي يقلل من مشكلات التوتر والإجهاد والقلق.

بجانب تقليل التهاب المفاصل والدوار  تحمي من الإمساك لأنها  غنية بالألياف التي تعمل على زيادة حركة الأمعاء، وتساعد على تنظيفها من السموم فهي بالتالي للوقاية من سرطان القولون والبواسير.

نتمنى لكم الفائدة من موقع أحلى عالم. فاكهة القشطة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.