تطبيق تدمير الفيديوهات الخاصة بك بعد 24 ساعة

0 1٬656

تطبيق تدمير الفيديوهات الخاصة بك بعد 24 ساعة

 

تطبيق تدمير الفيديوهات الخاصة بك بعد 24 ساعة
تطبيق تدمير الفيديوهات الخاصة بك بعد 24 ساعة

تطبيق Tiny يمكن مستخدميه من نشر صورهم ومقاطع الفيديو القصيرة ثم حذفها تلقائياً بعد مرور 24 ساعة

يعمل هذا التطبيق بنفس تقنية GIFs القائمة عليها التطبيقات الأخرى الخاصة بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو المنتشرة على مواقع التواصل المنتشرة على مواقع التواصل ومنها:

Snapchat و Slingshot على فيسبوك و Bolt على إنستغرام، حيث تقوم فكرة تطبيق Tiny بنفس خدمات تلك التطبيقات ولكن مع خاصية إضافية وهي تدمير هذه المشاركة من صور وفيديوهات تلقائياً مع مرور 24 ساعة من نشرها.

ويبدو أن التطبيق الذي ابتكرته شركة “نورث تكنولوجي” North Technology التي يديرها “ديفيد روز” مؤسس موقع Digg للأخبار والمدونات، قد حمل هذا الاسم الذي يحمل معنى “الصغير” Tiny نسبة لما يقوم به من تصغير لمقاطع الفيديو والصور المنشورة من قبل مستخدميه والتي لا يتعدى طولها 212 بكسل وعرضها 212 بكسل أيضاً. وطبقاً للـ “ديلي ميل” فإن الصور ومقاطع الفيديو التي يتم نشرها من خلال هذا التطبيق يتم التقاطها بواسطة الكاميرا الأمامية للهاتف الذكي، في حين لا يستطيع المستخدم تحميل الصور والفيديوهات الموجودة على الهاتف والمخزنة به.

هذا ويمكن التطبيق مستخدميه من الربط بينه وبين حسابه الخاص على “تويتر” للبحث عن الأصدقاء الذين يشاركونه استخدام التطبيق، لكي يتبادلوا المشاركات بينهما بالإضافة إلى إمكانية الاشتراك عبر البريد الإلكتروني.

ويضيف التقرير أن كل مشاركة يتم وضعها على التطبيق تحمل اسم صاحبها ونبذة مختصرة من سيرته الذاتية مع إشارة إلى عدد مرات الإعجاب Like التي حصلت عليها تلك المشاركة.

 

ذلك بالإضافة إلى إمكانية تصفح الصفحة العامة Popular Page ليرى المشاركات الحاصلة على أكبر عدد من الـ Like من أنحاء العالم، كما ستظهر أحدث المشاركات الخاصة بالآخرين على الصفحة الخاصة بالمستخدم.

وبعد مرور 24 ساعة على تحميل آخر صورة أو فيديو أصليين سيتم حذفها تلقائياً من التطبيق.
على صعيد آخر فقد أشار التقرير أن الأميركية “ناتالي بريلا” (23 عاماً) من “سان فرانسيسكو” قد أعلنت عن تطبيقها الخاص الذي تطلق عليه اسم “أنسا” Ansa، وهو تطبيق يحذف الصور والفيديوهات بعد مرور ثوان على نشرها، بالإضافة إلى ذلك يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية حذف الرسائل من أجهزة المستخدمين الآخرين قبل أن يتمكنوا من قراءتها.

Tiny3 Tiny2

 

 

 

download

دمتم بخير

تطبيق تدمير الفيديوهات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.