رجل بريطاني ينشر صور زوجته عارية في الشوارع بسبب الخيانة. والمحكمة تعتبره تدخلاً في الحياة الشخصية

0 2٬008

أخبار أحلى عالم. لم يتمكن بريطاني من السيطرة على أعصابه التي فقدها بسبب خيانة زوجته وقرر الانتقام منها أملا بأن يشفي شيئا من غليله،

 

ينشر صور لزوجته عارية
ينشر صور لزوجته عارية

 

 

فقام بإلصاق صورها وهي في أوضاع ليست للأعين الغريبة في مختلف أرجاء مدينة إيدنبيرغ لتشق طريقها إلى عالم الشهرة وتصبح واحدة من الشخصيات المعروفة في المدينة الإسكتلندية، حتى في صفوف صغار تلاميذ المدراس. على الرغم من أن يان كاتبيرغ وزوجته إليسون مرتبطان رسميا منذ أقل من عام فقط، إلا أن الزوجة الشابة البالغة من العمر 34 عاما هجرت “شريك حياتها”، “حتى أنه لم يكن لديها ما يكفي من الوقت كي تعتاد على فكرة أنها متزوجة” كما يقول أصدقاء الزوجة. أما يان كاتيبريغ (46 عاما) فيؤكد أن زوجته لم تكتف بخيانته فحسب وإنما أقدمت على هذه الفعلة في عش الزوجية، مما دفعه إلى الانتقام منها باستنتساخ المئات من صورها التي تظهر فيها عارية، وقام بنشرها في مدينتها ، ونفذ عمله هذا “بكل تفان وإخلاص” حتى أنه لم تبق شجرة أو عمود كهرباء لم “يزينه” بإحدى صور زوجته العارية.

 

ينشر صور لزوجته عارية
ينشر صور لزوجته عارية

 

أثارت هذه الصور اهتمام الشرطة التي بدأت البحث عن السيدة التي تظهر فيها، أما الزوجة إليسون فرفعت دعوى قضائية تتهم فيها زوجها بالتشهير بها. من جانبها رأت السلطات المعنية في سلوك الزوج يان كاتيبيرغ “ملاحقة وتدخلا في الحياة الشخصية”، كما تم توجيه إنذار له بسبب ترويجه “منشورات غير أخلاقية” بالقرب من ساحات لعب الأطفال.

دمتم بخير

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.