تعرف على Galaxy S5 الجديد الذي تم الإعلان عنه حديثاً

0 1٬334

الأمور بدأت صباح هذا اليوم بالتصعيد في المؤتمر العالمي للجوال بفضل شركة Sony وشركة نوكيا وشركة Lenovo وشركة Alcatel التي قامت بالكشف عن سلسلة واسعة من المنتجات الجديدة،

 

Galaxy S5
Galaxy S5

 

ولكن من المتوقع أن تكون الامور أكثر تصعيدا في مساء هذا اليوم عندما تعقد شركة سامسونج حدث Unpacked 5 الذي سيتم فيه الكشف رسميا عن Galaxy S5. وفي حالة إذا نجح هذا الهاتف في البقاء بعيدا عن أعين المسربين طيلة الفترة الماضية، فقد تم للتو تسريب مجموعة من الصور العالية للوضوح لـ Galaxy S5 فضلا عن بعض التفاصيل حول المواصفات التقنية لهذا الهاتف المنتظر.

ربما الشيء الأكثر إثارة للإهتمام هو تأكيد قدوم مستشعر البصمة مع Galaxy S5 والذي سيكون جزءا لا يتجزأ من الزر الرئيسي للهاتف، والذي سوف يسمح لك على ما يبدو لإتمام المدفوعات عبر PayPal. ولقد قيل أيضا بأن الهاتف يحمل شهادة IP67، وهذا ما يعني أنه سيكون مقاوما للماء والغبار. وبغض النظر عن ذلك، فقد أكدت المصادر التي كانت وراء تسريب هذه الصور بأن Galaxy S5 سيأتي مع كاميرا بدقة 16 ميغابكسل. وبالنسبة لجانب التصميم، فنحن نلاحظ بأنه ليس هناك جديد فيما يتعلق بهذا الجانب، وعلى ما يبدو، فإن Galaxy S5 سيأتي بتصميم مشابه لـ Galaxy S4 مع بعض التغييرات وخصوصا في الواجهة الخلفية. الشاشة تبدو أكبر قليلا، ونحن نعتقد بأن ميزة مقاومة المياه كان لها تأثير سلبي على الأبعاد.

هناك تغييرات واضحة عندما يتعلق الأمر بالبرمجيات أيضا. ويبدو أن واجهة TouchWiz حصلت هي الأخرى على التصميم المسطح، والمجلدات هي بالتأكيد مختلفة عما تعودنا عليه. ويمكنك في مكتبة الصور أسفله مشاهدة واجهة مستخدم الكاميرا، جنبا إلى جنب مع تطبيق S Health. ومن المتوقع أن يأتي Galaxy S5 كذلك مع ميزة تحميل الملفات بـ 30Mb أسرع، وذلك بإستخدام كل من شبكة LTE وشبكة Wi-Fi.

نترككم مع بعض الصور ل Galaxy S5

 

Galaxy S5
Galaxy S5
Galaxy S5
Galaxy S5
Galaxy S5
Galaxy S5
Galaxy S5
Galaxy S5
Galaxy S5
Galaxy S5

 

دمتم بخير

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.