عارضات أزياء خطفن الأضواء في أسبوع الموضة

0 1٬586

كيندال جينير:

على الرغم من أن مهنة عرض الأزياء تبدو مستجدة بالنسبة للأخت الصغرى لكيم كارداشيان، تبدو الأبواب مشرعّة أمامها، وأكبر دليل على ذلك، أننا شاهدناها تجلس إلى جانب آنا وينتور، رئيسة تحرير مجلة Vogue العالمية خلال عروض الأزياء في نيويورك، وهو ما جعل كثيرين يتوقعون أن تظهر كيندال قريبًا على غلاف المجلة التي سبق أن امتنعت عن وضع كيم على غلافها، ما تسبّب بخلاف بين الأخيرة وآنا وينتور، علمًا بأن كيندال سبق أن نفّذت جلسة تصوير خاصة بموقع Vogue الإلكتروني، وقد  شاهدنا أخيرًا في عروض مارك جايكوبس في نيويورك وGiles في لندن.

كيندال جينير
كيندال جينير

 

كارا ديليفين:

تُعدّ كارا من أبرز عارضات الأزياء اليوم، بدليل أنها تُطلب للمشاركة في عروض أهم دور الأزياء في العالم. شاهدناها هذا الموسم أولًا في عرض شانيل من الهوت كوتور في باريس، ثم في عرض Burberry Prorsum وGiles في لندن. وبفضل شعبيتها الكبيرة، نجحت كارا في أن تطلق مجموعتها الخاصة من الحقائب لعلامة Mulberry ضمن أسبوع الموضة في لندن.  بدأت كارا عملها في عرض الأزياء سيرًا على خطى شقيقتها العارضة بوبي ديليفين، وفي عام 2011، ظهرت في الحملة الإعلانية الخاصة بعلامة Burberry للربيع وصيف، وهي اليوم الوجه الإعلاني لحملة الجمال الخاص بنفس العلامة.

كارا ديلفين
كارا ديلفين

 

ستيلا تينانت:

على الرغم من أنها تنتمي إلى الجيل الذهبي من عارضات الأزياء، إذ تبلغ اليوم 43 عامًا، ما زالت العديد من الدور تطلب من ستيلا أن تشارك في عروضها لأنها ما زالت تتمتع بالمظهر الرشيق والجميل الذي يخوّلها أن تتألق وتلفت الأنظار على خشبات العرض. شاهدناها أخيرًا في عرض أزياء توم فورد في لندن.

ستيلا تينانت
ستيلا تينانت

 

كارلي كلوس:

بفضل ملامحها القوية ومظهرها الفريد، تُعدّ كارلي من أكثر عارضات الأزياء طلبًا، وقد شاهدناها في الكثير من عروض أزياء نيويورك، وتحديدًا في عرض رالف لورين، وآنا سو، وأوسكار دي لا رينتا، وكارولينا هيريرا، وقبل ذلك في عرض Atelier Versace في باريس. تلفتني كارلي لأنها تتمتع بشخصية مميّزة، وبقوام جميل للغاية، جعلها تحتلّ المرتبة السابعة في قائمة أبرز عارضات الأزياء العالميات. بدأت عملها في عرض الأزياء في عام 2006، وحصدت لقب أفضل عارضة في عام 2008 من قبل مجلة People.

كارلي كلوس
كارلي كلوس

 

كوكو روشا:

تشتهر كوكو روشا بملامح وجهها المميّزة، وشخصيتها الاستثنائية، وقد شاهدناها في عروض Guynel في لندن، وزاك بوزن في نيويورك. تبلغ كوكو من العمر 26 عامًا، وهذا ما يجعلها من عارضات الجيل الجديد. اكتشفها أحد الوكلاء في عام 2002 بينما كانت تشارك في مسابقة للرقص، وبدأت رسميًا عملها على خشبات العروض في عام 2004، عندما وقّعت عقدًا مع SUPREME في نيويورك، قبل أن تصبح في عام 2006 نجمة عروض آنا سو ومارك جايكوبس.

كوكو روشا
كوكو روشا

 

كارولينا كوركوفا:

نسبيًا، تُعدّ كارولينا من العارضات المخضرمات، لكونها تبلغ اليوم الـ30 من العمر. كارولينا ما زالت في طليعة العارضات الأشهر والأكثر طلبًا على خشبات العروض، وقد شاهدناها أخيرًا في عرض دونا كاران في نيويورك، ومن المتوقع أن نشاهدها في ميلانو وفي باريس لاحقًا. تتمتع كارولينا بمسيرة مهنية تستحق التقدير، إذ بدأت كعارضة أزياء في براغ في عمر الـ15، قبل أن تنتقل إلى ميلانو لتختارها العديد من الدور الراقية، ولتصبح نجمة حقيقية في عالم الموضة. حققت كارولينا شهرتها العالمية بعدما شاركت في عروض فيكتوريا سيكرتس، حيث ارتدت حمالة الصدر The Fantasy Bra التي بلغ ثمنها آنذاك 10 ملايين دولار.

كارولينا كوركوفا
كارولينا كوركوفا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.