خصائص البيوت في دائرة البروج

0 3٬650

خصائص البيوت في دائرة البروج:

خصائص البيوت في دائرة البروج
خصائص البيوت في دائرة البروج

[1] البيت الأول

البيت الأول هو بيت الحياة ويرمز للشخصية والمزاج والصورة التي تظهر للناس. إنه يعطي صورة عامة عن الطبيعة والأهداف في الحياة. القاعدة المتبعة أن برج الحمل هو البيت الأول في دائرة البروج.

[2] البيت الثاني

البيت الثاني هو بيت المال والممتلكات، إنه يدل على الأشياء المادية التي قد يمتلكها المرء والأهمية التي يعلقها عليها، كما يحدد القدرة على إدارة الموارد والمصاريف. القاعدة المتبعة أن برج الثور هو البيت الثاني في دائرة البروج.

[3] البيت الثالث

البيت الثالث هو بيت الاتصالات ويحدد الأساليب والنجاحات في الاتصال بالآخرين من خلال الكلام والكتابة، وهو يتعلق أيضاً بقابلية التعلم. القاعدة المتبعة أن برج الجوزاء هو البيت الثالث في دائرة البروج.

[4] البيت الرابع

البيت الرابع هو بيت العائلة والمنزل، ويدل على الحياة في المنزل والعلاقة مع العائلة، ويمكن اعتبار الأصدقاء المقربين كجزء من العائلة. القاعدة المتبعة أن برج السرطان هو البيت الرابع في دائرة البروج.

[5] البيت الخامس

البيت الخامس هو بيت العاطفة والإبداع. وهذا البيت يتحكم بالحياة العاطفية والجنسية والمغامرات والمقامرات والناحية الفنية. وبالتالي هذا البيت يتعلق بالقلب وما يتعلق به من أمور شعورية. القاعدة المتبعة أن برج الأسد هو البيت الخامس في دائرة البروج.

[6] البيت السادس

البيت السادس هو بيت الشفقة والصحة، فهو يتحكم بالرغبة في مساعدة الآخرين وتحسين أوضاعهم. كما يحدد الوضع الصحي وغالباً ما يتعلق بالقوة الجسدية. والقاعدة المتبعة أن برج العذراء هو البيت السادس في دائرة البروج.

[7] البيت السابع

البيت السابع هو بيت الشراكة والمعارضة، يخبر عن الزواج الحالي أو المستقبلي وعن العلاقات الاجتماعية المكتسبة. كما يتحكم في كل علاقات الشراكة والعقود كما يصف إمكانية الحصول على علاقات متآلفة مع الآخرين. والقاعدة المتبعة أن برج الميزان هو البيت السابع في دائرة البروج.

[8] البيت الثامن

البيت الثامن هو بيت الموت والأمور الروحية، يتحكم في القوى الغامضة المرتبطة بالولادة والموت والجنس والأمور الروحية والماوراءيات. هذا البيت  يرتبط بالميراث والضرائب. هذا البيت يمكن حتى أن يعطي مؤشراً للظروف التي تؤدي لموت الشخص. والقاعدة المتبعة أن برج العقرب هو البيت الثامن في دائرة البروج.

[9] البيت التاسع

البيت التاسع هو بيت السفر و الرحلات كما يتحكم بالدراسات العليا ومتابعة التعلم إضافة للتنقلات البعيدة الخارجية. والقاعدة المتبعة أن برج القوس هو البيت التاسع في دائرة البروج.

[10] البيت العاشر

البيت العاشر هو بيت العمل والشهرة. فهو يتحكم بالنجاح في العمل وبالشهرة  والسمعة في المجتمع ويتعلق بالأوسمة والشرف الذي يمكن أن يحصل عليه الشخص. إنه يشير بطريقة غير مباشرة للأسلوب الذي يجعل الشخص يتحمل المسؤولية. والقاعدة المتبعة أن برج الجدي هو البيت العاشر في دائرة البروج.

[11] البيت الحادي عشر

البيت الحادي عشر هو بيت الأصدقاء بالإضافة لكونه بيت الآمال والطموحات. فهو يتحكم بالأهداف بعيدة المدى بالإضافة للخواطر التي تمكنك من الحصول على المكاسب الشخصية. وهو أيضاً بيت المثالية وقابلية وجود علاقات متآلفة مع الآخرين. والقاعدة المتبعة أن برج الدلو هو البيت الحادي عشر في دائرة البروج.

[12] البيت الثاني عشر

البيت الثاني عشر هو بيت الأسرار والأحزان والخراب. فهو يتحكم بالحوادث المؤسفة وخيبة الأمل والمشاكل والسلبيات الشخصية التي قد تمنع المرء من أن تسير حياته كما يرغب. يزيد الرغبة في العزلة والهرب من الواقع وله علاقة بالعداوات من أشخاص مجهولين وبالأمراض النفسية والمشافي والسجون. والقاعدة المتبعة أن البيت الثاني عشر هو برج الحوت في دائرة البروج.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.